ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

منظمة الصحة العالمية تشيد بخدمات المستشفى الميداني المغربي بمخيم الزعتري بالاردن

المصدر:  | 20 أغسطس 1012 | تقارير |

2116111132013-4bdec211611.png

هبة بريس و م ع

أشادت منظمة الصحة العالمية٬ يوم الأحد٬ بالخدمات التي يقدمها المستشفى الميداني الطبي الجراحي المغربي٬ الذي أقامته القوات المسلحة الملكية بمخيم (الزعتري) في محافظة المفرق الأردنية٬ لفائدة اللاجئين السوريين بالمخيم.

 جاء ذلك خلال استقبال سفير المغرب بعمان٬ السيد لحسن عبد الخالق٬ لممثل هذه المنظمة بالأردن٬ أكرم علي التوم٬ الذي أكد أهمية الدور الذي يقوم به المستشفى المغربي في تقديم العلاجات وتوفير الرعاية الصحية والأدوية لآلاف اللاجئين السوريين بالمخيم . 

من جهته٬ أوضح السيد عبد الخالق أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس أصدر تعليماته السامية لإقامة هذا المستشفى الميداني في مخيم (الزعتري)٬ لمساعدة المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة في جهودها المحمودة لاستقبال وإيواء اللاجئين السوريين٬ وتأكيد تضامن المغرب مع الشعب السوري الشقيق في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها.

وذكر بأن المغرب قدم٬ بتوجيهات ملكية سامية٬ أكثر من 100 طن من المواد الغذائية وستة آلاف من الأغطية وألف وحدة من مستلزمات الرضع الطبية والوقائية٬ بالإضافة إلى حوالي ألف خيمة واقية من البرد لفائدة اللاجئين السوريين في (الزعتري).

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “منظمة الصحة العالمية تشيد بخدمات المستشفى الميداني المغربي بمخيم الزعتري بالاردن”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

انضموا الى ماروك برس على 
 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب