ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أكادير: وفاة الطفلة الخادمة صباح اليوم متأثرة بحروقها والأمن يعتقل المشغل الدركي وزوجته

المصدر:  | 24 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

2112692432013-94a81211269.png

عبده السوســـــي – هبة بريس


قالت مصادر عليمة لهبة بريس أن الطفلة خادمة الدركي، قد انتقلت إلى جوار ربها بعدما أسلمت روحها لله عز وجل  صباح اليوم الأحد، متأثرة بحروق بليغة التهمت جسمها النحيل، هذا وقد تم اعتقال الدركي رفقة زوجته سيدة تعليم وإخضاعهما للاعتقال الاحتياطي قبل إحالتهما على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير الإثنين الثلاثاء المقبلين. هذا وقد علمت الجريدة أن القيادة الجهوية للدرك فور توصلها بالخبر ومباشرتها التحقيقات إلى جانب الأمن الولائي، عملت على سحب السلاح الناري من الدركي وتجريده من رقمه التسلسلي وإخضاعه للمراقبة بداخل مقر القيادة.

وقد كان القائد الجهوي للدرك ووالي الأمن قد قاما عشية أمس بزيارة الطفلة الخادمة للإطلاع عن حالتها الصحية عن قرب، وبتعليمات من هؤلاء فرض طوق على الطفلة الخادمة ومنع الصحفيون من أخد صور أو معلومات عن مجريات التحقيق، وأفادت مصادرنا أن المسؤوليين الأمنيين كانوا بصدد تنقيل الطفلة المحروقة إلى مستشفيات بالدار البيضاء أو الرباط من أجل استمرار علاجها، غير أن الطفلة الخادمة أسلمت روحها الطاهرة إلى خالقها، تاركة أسىً وحزنا عميقين في نفوس كل المواطنين بأكادير وجيران عمارة “الجوندارم” بحي تلبورجت السكني، كما أن القضية مفتوحة في وجه الحقوقيين لتتبع مجريات التحقيق والذي قد يكشف عن المستور في هذه القضية التي هزت الرأي العام الوطني والسوسي.

وقال بعض الجيران أنهم دأبوا سماع صوت وصراخ الطفلة الضحية بسبب سوء معاملة مشغليها مؤكدين أن الطفلة قيد حياتها قد عانت بشكل كبير، في حين أن والدها كان همه الوحيد “الفلوس” أجرة شهرية هزيلة ذهبت كما راحت الطفلة. رحم الله الفقيدة وإنا لله وإنا إليه راجعون.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أكادير: وفاة الطفلة الخادمة صباح اليوم متأثرة بحروقها والأمن يعتقل المشغل الدركي وزوجته”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب