ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مقتل ثلاثة أشخاص في حادثة سير مروعة بالشماعية

المصدر:  | 24 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

2112422432013-9dd26211242.png

يوسف الإدريسي هبة بريس

شهدت الطريق الرابطة بين مدينة الشماعية وإقليم شيشاوة وبالضبط قرب ثكنة القوات المساعدة للتنقل الخامس ، يومه الأحد 24 مارس الجاري في حدود الساعة الخامسة والنصف مساء حادثة سير مروعة خلّفت ثلاثة قتلى ؛ شابتين في مقتبل العمر و أحد أفراد القوات المساعدة .

وعلمت «هبة بريس » من مصادر عاينت الحادث أن شابا في عقده الثالث كان قادما على متن دراجة نارية من الحجم الكبير رفقة شابتين ، وقرب ثكنة القوات المساعدة انعطفت الدراجة النارية لتصدم بشكل فظيع أحد أفراد القوات المساعدة  الذي كان يقل دراجته العادية و كان متجها إلى مقر عمله .

ويضيف شاهد عيان أن صاحب الدراجة النارية كان يسير بسرعة مفرطة و لم يتحكم بشكل جيد في الفرامل داهسا بذلك صاحب الدراجة العادية ليرتطم بعد ذلك بجذع شجرة كان بجانب الطريق ، وحسب ذات المصدر فإن الحادث أسفر عن مقتل شخصين في عين المكان في حين لفظت إحدى الشابتين أنفاسها الأخير أثناء توجهها نحو المستشفى الإقليمي باليوسفية .
هذا وقد استنكرت فعاليات جمعوية بمدينة الشماعية حالة الانفلات و التسيب الحاصل بمدينتهم بسبب انعدام المراقبة الطرقية و تفعيل المساطر الزجرية ، وذلك لغياب أجهزة الأمن بالمدينة .

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مقتل ثلاثة أشخاص في حادثة سير مروعة بالشماعية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب