ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

إن لم تستحي فافعل ماشئت مطلوبين للعدالة الشعبية : وزير الشبيبة و الرياضة، جامعة الكرة برئيسها و المدرب صاحب أقسح وجه

المصدر:  | 24 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

2110552432013-c2826211055.png

هبة بريس

يبدو أن مسلسل تناوب المنتخبات الأفريقية المغمورة على استعراض عضلاتها على “أسود الأطلس” لم تعرف نقطة نهايتها بعد، رغم الإصلاحات العميقة و العقيمة التي أجراها مسؤولو الكرة بالمغرب على المنتخب الذي لا يزال يستنزف خزينة الدولة دون أن يثمر نتيجة “تحمر وجه” الكرة المغربية، أو تعيد على الأقل شيئا من التوهج و الهيبة التي فقدها المنتخب المغربي منذ عقدين من الزمن.

العاصمة التانزانية “دار السلام” كانت سلاما على أصحاب الأرض و بداية حرب إعلامية أخرى ضد الإدارة التقنية للمنتخب المغربي و مسؤولي الجامعة، بعد أن دشن المنتخب التانزاني قبل قليل برسم الدور الثالث لإقصائيات كأس العالم أول فوز له في تاريخ لقاءاتهما بنتيجة 3 أهداف شبه نظيفة، بعد سيطرة كلّيّة على أطوار المباراة.

بهذه الهزيمة يكون المنتخب المغربي قد أعلن رسميا توديع الدورة الرابعة على التوالي لكأس العالم للمنتخبات، بعد حصيلة لم تتجاوز نقطتين من تعادلين مع كل من غامبيا و الكوت ديفوار.

لحظات قبل نهاية المباراة تقاطرت المئات من التعليقات الفايسبوكية المنادية “كالعادة” بإعفاء جميع مسؤولي الجامعة المغربية لكرة القدم، صابة جام غضبها على الاستهتار و الارتجالية العشوائية التي يسير بها رئيس الجامعة و بقية الأعضاء الشأن الكروي بالمغرب. فيما حمد اللهَ آخرون لم يشاهدوا المباراة أصلا و اكتفوا بمعاينة النتيجة عبر تعليقات زملائهم على الفيس.

هذا و يجدر التذكير بمقولة الوزير أوزين لفريق المعارضة: ” إذا لم تستح فأفعل ما شئت” ، ليتجدد الموعد مع سيادة الوزير ليستعيد عبارته و ليتأكد أنه أولى بها من غيره ممن وجهها إليهم من ممثلي الأمة.


المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إن لم تستحي فافعل ماشئت مطلوبين للعدالة الشعبية : وزير الشبيبة و الرياضة، جامعة الكرة برئيسها و المدرب صاحب أقسح وجه”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب