ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الدولة العميقة تمنع عمر محب من تشييع والدته وتسمح لعليوة المتابع في قضية فساد

المصدر:  | 15 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

2061981532013-79e9b206198.png

هبة بريس : سعيد سونا

يسود تدمر كبير وسط الفضلاء الديمقراطيين بالمغرب و كذا أوساط الطيف الحقوقي بعد منع عمر محب العضو في العدل والإحسان من مغادرة السجن مؤقتا لتشييع والدته التي توفيت أمس الخميس نظرا لانتمائه للجماعة المحظورة.

وقد أكدت جهات سياسية وحقوقية عن اندهاشها للسماح لعليوة المتابع في قضايا فساد من مغادرة السجن لتشييع جنازة والدته رحمها الله ، وسط زخم إعلامي رسمي واكب الجنازة ، وتوج برسالة ملكية مباركة ، فيما يتم منع مواطن مغربي من تشييع جنازة والدته الأمر الذي يترك في النفس أثرا سيئا يضيف جل المتتبعين لهذا المستجد ..

وإن كانت جل الردود التي أعقبت قرار المنع هذا صبت جام غضبها على لرميد بصفته وزيرا للعدل والحريات وكذا مندوبية السجون في شخص حفيظ بنهاشم ، فإن المسؤول الأول عن مثل هكذا قرارات بكل شجاعة سياسية تبقى الدولة العميقة وعلى رأسها الملك ، نظرا لعجز الرميد وبنهاشم على الإقدام على هاته الخطوة ، كما أن الملك كان وراء تمتيع عليوة بالسراح المؤقت باعتباره سجينا بخمسة سجون يضيف أحد الظرفاء ، متجاوزا بذلك صلاحيات وزير العدل الذي تستغرب الطبقة السياسية على عدم تقديم استقالته نظرا للضربات المتلاحقة التي يتلقها الوزير المناضل ؟؟؟

رحم الله جميع أموات المسلمين والخزي والعار للمتاجرين سياسيا حتى في الأموات

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الدولة العميقة تمنع عمر محب من تشييع والدته وتسمح لعليوة المتابع في قضية فساد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب