ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

المعطلون يحرقون دمى بنكيران ووزراء حكومته

المصدر:  | 15 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

2058811532013-daa7f205881.png

      رشيد اكشار : هبة بريس

  على بعد أيام قليلة من إحراقهم لنسخ من شواهدهم الجامعية العليا، تعبيرا عن مدى سخطهم على الكيفية التي تدبر بها الحكومة المغربية ملفهم من خلال تجاهل احتجاجاتهم المطلبية بخصوص الدمج المباشر في أسلاك الوظيفة العمومية، أقدم التنسيق الميداني للأطر العليا المعطلة 2011 على تبني شكل احتجاجي جديد يعبر عن مدى التذمر الذي طال نفسيات هؤلاء الشباب ضحايا تناوب الوعد الحكومي السابق الذي اصطدم بصرامة الحكومة الحالية في منع التوظيف المباشر، و ضرورة المرور عبر مباريات نزيهة و شفافة.

  فبعد سابق تعبيره عن حزنه الشديد لإحراق صوره من قبل بعض المحتجين، عاد المعطلون ليكرروا الفعلة و يوقدوا النار في دمية ورقية تجسد رئيس الحكومة السيد عبد الاله بنكيران و 5 من وزراء حكومته المشكلين للّجنة الرباعية المكلفة بالتشغيل ( امحند العنصر و عبد العظيم الكروج و نزار بركة و ادريس الأزمي و عبد الواحد سهيل)، تعبيرا منها عن “غياب هذه اللجنة” التي “تنصلت من كل الحقوق و القوانين التي تضمن لهم الحق في الكرامة والذي يعد التوظيف إحدى بواباتها الكبرى”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “المعطلون يحرقون دمى بنكيران ووزراء حكومته”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب