ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أمام اندهاش الجميع : الرئيس الفلسطيني يهنأ حسني مبارك بدلا من مرسي ـ فيديو ـ

المصدر:  | 7 فبراير 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

182219722013-5dbc5182219.png

هبة بريس : سعيد سونا

وقع الرئيس الفلسطيني، محمود عباس أمس الأربعاء، في حرج كبير عندما ذكر بالخطأ اسم الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك بدلا من اسم الرئيس المصري الحالي، محمد مرسي ؟؟؟.

وقال أبو مازن معلقاً على تولي مرسي أعمال رئاسة القمة الإسلامية في دورتها الحالية: يسرني أن أقوم بتهنئة الرئيس محمد حسني.. ثم توقف لبرهة، وعاد ليراجع نفسه قائلا الرئيس محمد مرسي….

و هذا ولم تظهر على أي علامات غضب على محيا الرئيس محمد مرسي حيال هذا الخطأ، بينما ابتسم بعض الحضور ، وشارك في أعمال القمة الإسلامية التي بدأت أعمالها في القاهرة، الأربعاء 57 دولة…

وقبل هذا تتبع المصريون كيف وقع العديد من المسؤولين في نفس الخطأ ، ويبقى السؤال هل هو خطأ تلقائي أم مقصود من طرف شركاء الرئيس المخلوع في استفزاز لمشاعر القيادة المصرية الجديدة ، فقد وقع عدد من المسؤولين المصريين في هذا الخطأ، وذلك خلال الفترة التي تلت ثورة 25 يناير 2011، بينهم وزير الإعلام صلاح عبد المقصود، حينما قال في أحد البرامج التلفزيونية إنه يعمل طبقاً لتوجيهات الرئيس حسني مبارك ؟

كما جاء بصحيفة ـ الحرية والعدالة ـ التابعة للحزب الحاكم الذي يحمل نفس الاسم خبر يتضمن اسم الرئيس السابق بدلاً من الرئيس مرسي، وأخطأ مذيع حينما وصف هتافات مؤيدة لمرسي بأنها هتافات مؤيدة للرئيس محمد حسني مبارك ؟؟؟

وتستمر زلات اللسان ويستمر النزيف الذي استنزف الجسد العربي في قمم تآكلت شعبيتها وأصبحت صوتا نشازا من داخل الحراك العربي الحالي .


المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أمام اندهاش الجميع : الرئيس الفلسطيني يهنأ حسني مبارك بدلا من مرسي ـ فيديو ـ”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب