ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بن كيران يدعو الأصالة والمعاصرة إلى الاعتذار للمغاربة

المصدر:  | 31 ديسمبر 2012 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

15910231122012-b631b159102.png

لعيوني هبة بريس

أوردت يومية “الصباح” في طبعتها لعدد اليوم الاثنين 31 دجنبر أن عبد الإله بن كيران، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، طالب الأصالة والمعاصرة بتقديم الاعتذار إلى الشعب المغربي، بسبب إساءته إلى المجتمع، مؤكدا أنه ينبغي أن تتحلى قيادة الحزب بالشجاعة للقيام بهذه الخطوة.

وأضاف بنكيران، في أول اجتماع يعقده المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، بعد توليه مسؤولية قيادة الحكومة، أول أمس السبت بسلا، أنه لا يخاف من المعارضة ولا يعتبرها خصمًا أو عدوًا، بل هي ضرورية للعملية الديمقراطية، لكن “المعارضة معارضات”، على حد تعبيره، موجهًا كلامه بالخصوص إلى الأصالة والمعاصرة، وبالأخص إلى إلياس العماري، القيادي المؤثر فيه. وأكد أن الحكومة في حاجة إلى معارضة قوية تكشف أخطاءها.

وأوضح بنكيران أنه يرفض الرد على كل ما يقال حوله أو ضده، وأنه مع القانون، مجددًا دعوته الأصالة والمعاصرة إلى مواجهة الرأي العام، بالاعتراف بإساءته إلى الوطن وتصحيح أخطائه، لأن المغاربة لن ينسوا، مشيرًا إلى أن كلامه لا علاقة له بالأشخاص، وأن الكلمة بالنسبة إليه مسؤولية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بن كيران يدعو الأصالة والمعاصرة إلى الاعتذار للمغاربة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب