ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

قريبا: الوفا يعلن عن لائحة الأشباح بوزارته

المصدر:  |  19 ديسمبر 2012 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

19122012-c5200.jpg

اللائحة تضم أسماء زوجات شخصيات سياسية وازنة

شفيق الودغيري – هبة بريس

أكد محمد الوفا؛ وزير التربية الوطنية، أنه بصدد وضع اللمسات الأخيرة للائحة الموظفين الأشباح والمستفيدين من الريع النقابي والسياسي، وذلك في إطار مجهودات الحكومة الرامية إلى القطع مع كل مظاهر الفساد.

الوفا الذي كان يتحدث أمام أعضاء لجنة التعليم والشؤون الثقافية والاجتماعية بمجلس المستشارين في إطار دراسة ومناقشة الميزانية الفرعية لوزارة التربية الوطنية، قال أنه لا مجال للتسامح مع التحرش الجنسي والممارسات الشاذة داخل المؤسسات وكذا التصرف بالمال العام المخصص للوزارة ومؤسساتها ومصالحها دون وجه حق، مؤكدا أن التعليم يجب أن يكون قضية الجميع، مشددا على أن هناك اختلالات كثيرة تسعى وزارته إلى معالجتها بشكل تدريجي.

إلى ذلك، أكدت مصادر هبة بريس أن اللائحة التي عكفت الوزارة على إعدادها بتنسيق مع مسؤولي الوزارة بالجهات والأقاليم، تتضمن أسماء وازنة لزوجات سياسيين ونقابيين ومشاهير، وكذا لموظفين لم يشتغلوا يوما بقطاع التعليم ورغم ذلك يتقاضون أجورهم بانتظام أو لحالات أخرى تشتغل خارج القطاع وتتقاضى شهريتها من ميزانية وزارة التربية الوطنية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “قريبا: الوفا يعلن عن لائحة الأشباح بوزارته”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب