ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

حملات إنتخابية بمدارس المهندسين

المصدر:  | 3 نوفمبر 2012 | مجتمع |

3112012-c83e2.jpg

حمزة بن التهامي . مراسلة خاصة لهبة بريس

طالب مهندس و ممثل أحد اللوائح الإنتخابية

في إطار تجديد مكتب الطلبة، تنظم المدرسة العليا لصناعات النسيج و الألبسة بالدار البيضاء حملات انتخابية   تكاد تكون شبيهة بما يجري في الولايات المتحدة و باقي العالم من حيث الشكل و المضمون

 يقوم المرشحون الممثَّلون بثلاث لوائح انتخابية بتقديم برنامجهم الانتخابي الذي يتضمن مختلف الأنشطة الثقافية و الرياضية و المكتسبات القادرين على تحقيقها خلال الموسم الدراسي الحالي.

 كما تشكل هاته المبادرة فرصة لدعم و تشجيع الفنانين الشباب الذين يتم استضافتهم في إطار الحملة الإنتخابية من أجل تقديم عروض و لوحات فنية. و يوضح ممثل أحد اللوائح المرشحة :” نحاول من خلال هاته الفرصة إتمام مسيرة التغيير التي رسمنا معالمها السنة الماضية، استضفنا خلالها أكثر من 5000 طالب و طالبة من مختلف المعاهد العليا بغية حضور ندوات ثقافية و أنشطة رياضية هادفة لترسيخ روح القيادة و المبادرة لدى الشباب”.

 جدير بالذكر أن مكتب الطلبة المسمى ب”أكورا” كان قد استضاف عدة شخصيات بارزة من بينهم الفلسطيني عمر البرغوثي، و مدرب الشباب المصري أحمد قدوس و كذا نجوم الجيل الذهبي لكرة القدم المغربية يتقدمهم اللاعب أحمد فرس و آخرون علاوةً على عدة سياسيين شباب و فنانين مرموقين.

 

 

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حملات إنتخابية بمدارس المهندسين”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب