ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“السوري الحر” يعتقل 5 من الحرس الثوري الإيراني

المصدر:  | 1 نوفمبر 2012 | عالم |

1112012-40662.jpg

هبة بريس

ذكرت مصادر في المعارضة السورية، اليوم الخميس، أنه تم القبض على 5 أفراد من الحرس الثوري الإيراني في دمشق، بينما أشارت إلى مقتل ما لا يقل عن 28 جندياً في هجمات لمسلحين على ثلاث حواجز أمنية للقوات الحكومية شمالي سوريا.

 

وقالت شبكة سوريا مباشر إن الجيش الحر ألقى القبض على 5 من أفراد الحرس الثوري الإيراني في منطقة السيدة زينب بريف دمشق.

 

وأشار موقع فضائية ” سكاي نيوز عربية إلى أحدث تقرير لجان التنسيق المحلية في سوريا حول التطورات الميدانية ليوم الخميس، حيث نوه إلى ارتفاع عدد القتلى إلى 103، منهم 34 في دمشق وريفها و21 في إدلب و18 في حماة و16 في حلب و25 في دمشق وريفها و8 في دير الزور و4 في الرقة و2 في درعا.

 

وتحدثت مصادر المعارضة عن وصول تعزيزات عسكرية كبيرة للفرقة السابعة عشرة التابعة للقوات الحكومية المتمركزة على مشارف مدينة الرقة، كما ذكرت أن أربعة أشخاص على الأقل قتلوا في قصف للطائرات المقاتلة على بلدة معر شمشة في إدلب.

 

وذكرت مصادر المعارضة أن عشرات الجرحى سقطوا بقصف جوي بالبراميل المتفجرة شنته طائرات مقاتلة على قرية الصرمان في إدلب.

 

وقالت المعارضة السورية إنه وللمرة الأولى تلقي الطائرات المقاتلة بعدد من القنابل العنقودية على قرية الصرمان في إدلب، مما أدى إلى سقوط العديد من الجرحى، غالبيتهم من الأطفال والنساء، موضحة أن قرية الصرمان مكتظة بالسكان النازحين من المناطق المشتعلة.

 

وبث معارضون لقطات فيديو تظهر تصاعد “أدخنة برتقالية اللون”، ناتجة عن إلقاء الطيران الحكومي براميل متفجرة على جبل الأكراد في ريف اللاذقية، كذلك ألقت الطائرات الحكومية براميل “تي إن تي” متفجرة على حي العسالي في دمشق، بينما تعرضت بلدة جسرين بريف دمشق لقصف عنيف من قبل طيران الميغ على البلدة ما تسبب بحالة ذعر وهلع بين الأهالي، بينما شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد فوق سماء المنطقة بين بلدة جسرين والمليحة.

 

وفي مدينة الميادين بدير الزور، قتل عنصران من الجيش السوري الحر في اشتباكات مع قوات حكومية.

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““السوري الحر” يعتقل 5 من الحرس الثوري الإيراني”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب