ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

24 حالة تخضع للعلاج من “كوفيد-19″ في سوس

المصدر:  |  20 مايو 2020 | الأولى, جهات |

967781PASTEUR-721953083967781.png

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بسوس ماسة أن 24 حالة مازالت تخضع للبروتوكول العلاجي الخاص بمرض كورونا المستجد “كوفيد-19″، بكل من المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير بـ22 حالة، والمركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي بتارودانت بحالتيْن.

وعن تفاصيل الوضعية الوبائية بسوس ماسة، وفقا للمصدر ذاته، فقد سجلت إصابة مؤكّدة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة الماضية، ويتعلق الأمر بسيدة في الثلاثينات من العمر، تقطن في حي الوفاق الصغير ببنسركاو، نواحي أكادير، ليرتفع عدد الحالات المؤكدة إلى 78 حالة.

وتتوزع حالات الإصابة المؤكّدة بين 29 حالة بأكادير إداوتنان، و40 حالة بإنزكان آيت ملول، و3 حالات بتارودانت، وحالتين باشتوكة آيت بها، و4 حالات بطاطا؛ فيما لم تسجل أي حالة بإقليم تزنيت.

وأوضحت المعطيات المُحيّنة لمديرية الصحة بسوس ماسة أن الجهة عرفت استقرارا في عدد الوفيات، البالغ 7 حالات منذ ظهور الوباء، تتوزع على 3 حالات بأكادير إدوتنان، وحالتين باشتوكة آيت بها، وحالة واحدة بإنزكان آيت ملول، ومثلها بطاطا.

وكشفت المديرية الجهوية للصحة اليوم الأربعاء أنه جرى استبعاد 103 حالات محتملة خلال الـ 24 ساعة الماضية، أتت نتائج تحليلاتها المخبرية سلبية، ما أوصل إجمالي الحالات المستبعدة بالجهة إلى 2930 حالة إلى حدود اليوم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “24 حالة تخضع للعلاج من “كوفيد-19″ في سوس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب