ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

محكمة “الطاس” تثبت موعد جلسة “قضية رادس”

المصدر:  |  20 مايو 2020 | الأولى, رياضة |

967619HSPORT55-266453675967619.png

نشرت محكمة التحكيم الرياضي (TAS) تحديثا لجدولة الجلسات الموضوعة فوق طاولتها، بعد حوالي شهرين من التوقف عن عقدها بسبب تفشي “فيروس كورونا”، حيث ثتبت موعد النظر من جديد في ما بات يعرف بـ”فضيحة رادس”، بين الوداد الرياضي والطرف الثاني المكون من الترجي التونسي والكونفديرالية الإفريقية لكرة القدم، في 29 من ماي الجاري.

ومن جهته، أكد سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، أنه مصر على مواصلة الدفاع على الملف حتى آخر رمق، خصوصا وأن كل تفاصيل القضية تدين طرفي النزاع، وتجعل من الفريق “الأحمر” صاحب حق مسلوب.

وأكد الناصيري أن الفريق القانوني المكلف بالدفاع عن ملف الوداد الرياضي استجمع ما يكفي من الدفوعات الواضحة للعيان دون اجتهاد، فضلا عن تزويدها بتفاصيل أخرى منها قرار “الكاف” الأخير القاضي بتوقيف ملعب رادس عن استقبال المباريات الدولية، لافتقاره لشروط السلامة الواردة في دفتر التحملات.

وتحفظ المتحدث نفسه عن ذكر تفاصيل أخرى بخصوص الدفوعات التي تم تجهيزها لمواجهة الترجي والكاف أمام “طاس”، خصوصا في ما يتعلق بالتسجيلات الصوتية التي سبق وأكد توفره عليها، والتي تضمنت تهديدات وسب ومحاولات للمساومة من طرف مسؤولي “الكاف” والترجي، قائلا “قمنا بمد الفريق القانوني بكل الدفوعات والتفاصيل الدقيقة المتعلقة بالموضوع، وسيتم عرضها خلال المرافعة..”.

وأشار المتحدث نفسه إلى أن ملف الوداد القانوني يتوفر على دفوعات كافية لإبراز الظلم الذي تعرض له الفريق فوق ملعب رادس، وما تلاها من قرارات لجان الكاف المتناقضة والتي خدمت أجندة الترجي على حساب أحقية الوداد الرياضي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “محكمة “الطاس” تثبت موعد جلسة “قضية رادس””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب