ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

إصابات جديدة بـ”كورونا” و32 متعافيا بجهة فاس

المصدر:  |  18 مايو 2020 | الأولى, جهات |

967099coronamarocune1-863265955967099.png

استحوذت مدينة فاس على مجموع حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا المستجد التي تم تسجيلها بجهة فاس-مكناس خلال الـ 24 ساعة الماضية، البالغ عددها 6 حالات مؤكدة.

وبذلك ارتفع العدد الاجمالي لحالات الإصابة بالفيروس بجهة فاس–مكناس، حسب الحصيلة الجديدة التي أعلنت عنها المديرية الجهوية للصحة إلى غاية الساعة الرابعة من بعد زوال الأحد، إلى 945 حالة.

وواصلت مدينة فاس تصدرها للمناطق الأكثر تضررا من الجائحة، وذلك باستحواذها على نسبة 62% من إجمالي الإصابات المسجلة على صعيد الجهة منذ بدء تفشي الوباء.

وعموما، يتوزع إجمالي الإصابات بفيروس كورونا على صعيد جهة فاس مكناس، وفق آخر تحديث للوضع الوبائي بها، بين فاس بـ588 حالة، ومكناس بـ118 حالة، وتازة بـ55 حالة، وإفران بـ20 حالة، وتاونات بـ13 حالة، وصفرو بـ46 حالة، والحاجب بـ98 حالة، ومولاي يعقوب بـ 7 حالات، بينما يظل إقليم بولمان سالما من العدوى حتى الآن.

ووفق المعطيات الإحصائية المذكورة، سُجل خلال الفترة ذاتها على صعيد جهة فاس مكناس تماثل 32 شخصا للشفاء من فيروس كورونا المستجد، ليبلغ إجمالي المتعافين بالجهة 535 شخصا، بينما لم يتم تسجيل أي حالة وفاة، حيث استقرت الحصيلة الإجمالية للوفيات في 26 حالة.

وتوزعت الحالات الجديدة للشفاء من الفيروس، وفق البيانات الرسمية ذاتها، بين عمالة فاس بـ 21 متعافيا، ومكناس والحاجب بـ 4 متعافين لكل واحدة منهما، وتاونات بـ3 متعافين.

ويوجد تحت التكفل الطبي قصد العلاج من فيروس كورونا المستجد على صعيد جهة فاس مكناس 384 شخصا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إصابات جديدة بـ”كورونا” و32 متعافيا بجهة فاس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب