ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

76 مصابًا بـ”كورونا” يتلقون العلاج في ورزازات

المصدر:  |  17 مايو 2020 | الأولى, جهات |

967075covid19-793947542967075.png

بلغ عدد الحالات التي تتلقى العلاج من فيروس “كورونا” المستجد بإقليم ورزازات، إلى حدود الرابعة من مساء الأحد، ما مجموعه 76 حالة فقط، وفقا لما كشفه تحديد معطيات الوضع الوبائي من طرف المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بورزازات.

وأوضحت المعطيات نفسها، أن إقليم ورزازات سجل خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، أربع حالات شفاء جديدة، ليترفع العدد الإجمالي لحالات الشفاء إلى 424، فيما استقر عدد الوفيات في ثلاث حالات منذ بدء تفشي الوباء.

وحسب المصدر ذاته، فإن عدد الحالات المستبعدة، بعد تحليلات مخبرية سلبية، بلغ 1589 منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد، مشيرا إلى أن الإقليم يتجه نحو الانفراج بعد تسجيل نسبة الشفاء تقدر بـ85 في المائة، مع توقف تسجيل الحالات في البؤر السابقة، باستثناء تلك الحالات الفردية التي تتوافد على الإقليم.

وتهيب السلطات في إقليم ورزازات، بالمواطنات والمواطنين مواصلة الالتزام بقواعد السلامة الصحية، ومواصلة الانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “76 مصابًا بـ”كورونا” يتلقون العلاج في ورزازات”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب