ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

السلطات تشدد إجراءات مراقبة مداخل مدينة الجديدة

المصدر:  |  17 مايو 2020 | الأولى, جهات |

967059Mise-en-vigueur-de-l-e-tat-d-urgence-sanitaire-a-eljadida-258178537967059.png

كثفت السلطات بمدينة الجديدة من الدوريات الأمنية وجولات المراقبة التي يشرف عليها ممثلو السلطات المحلية التابعة لوزارة الداخلية ومصالح الأمن والدرك، لمراقبة مداخل الإقليم تفاديا لتفشي جائحة كورونا في المنطقة.

وشددت مصالح عمالة الجديدة من مراقبة حركة السيارات والأفراد الذين يمرون عبر المنافذ الطرقية الشمالية، حيث تعتمد السلطات على الزيارات الميدانية المفاجئة للوقوف على إجراءات المراقبة التي يتم اتباعها في العادة.

وحل محمد الكروج، عامل مدينة الجديدة، بشكل مفاجئ بالسد القضائي الواقع بالمدخل الشمالي لإقليم عاصمة دكالة، بمنطقة مهارزة الساحل على الحدود مع منطقة سيدي رحال، وتابع بشكل شخصي عمليات المراقبة بحضور القائد الجهوي للدرك الملكي، والمسؤولين الترابيين بمناطق بئر الجديد ولغدير ولمهارزة الساحل.

واعتبر المسؤولون الذين كانوا حاضرين أثناء هذه الزيارة الميدانية أن تشديد إجراءات مراقبة السيارات والأفراد يصب في صالح المواطن، ويضمن سلامته الصحية ووقايته من الإصابة بعدوى فيروس كورونا.

وكانت سلطات مدينة الجديدة قد أعلنت عن اتخاذ مجموعة من الإجراءات الاحترازية قصد محاصرة تفشي فيروس كورونا المستجد بالمدينة، من ضمنها التعقيم بصفة دورية لكافة مرافق المستشفى الإقليمي محمد الخامس ومجموعة من المراكز الصحية بالإقليم.

كما قامت سلطات مدينة الجديدة بتهيئة وإعداد 51 غرفة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس لاستقبال حالات “كوفيد-19″، وتجهيزها بآلات التنفس الاصطناعي وبالأجهزة الإكلترومنزلية كالتلفزات والثلاجات.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “السلطات تشدد إجراءات مراقبة مداخل مدينة الجديدة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب