ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

زياش الأفضل في أياكس للموسم الثالث تواليا

المصدر:  |  15 مايو 2020 | الأولى, رياضة |

966786ZIYACH1-530691204966786.png

تمكن الدولي المغربي حكيم زياش، نجم نادي أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، من التتويج بجائزة أفضل لاعب في ناديه للموسم الثالث على التوالي، وفقا لاختيارات الجماهير التي صوتت لصالحه.

وأعلن الحساب الرسمي لأياكس على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تتويج زياش بالجائزة، في الوقت الذي فاز الأمريكي “سيرجينيو دست”، الظهير الأيمن لأياكس، بجائزة أفضل موهبة شابة بالفريق.

وحسب الموقع الرسمي لأياكس، فإن زياش بات أول لاعب في تاريخ النادي الهولندي يتوج بالجائزة ثلاث مرات متتالية، بينما يأتي الثنائي لويس سواريز وياسبر سيليسين في المركز الثاني خلف زياش، حيث حصد كل منهما الجائزة في موسمين متتاليين.

وتفاعل زياش مع تتويجه بالجائزة قائلا: “الفوز بها ليس مملًا أبدًا، كان ينبغي على الآخرين بذل قصارى جهدهم”.

وعن تألقه في منافسات دوري أبطال أوروبا، قال النجم المغربي: “يعتبر نقطة فارقة هذا الموسم، لكني أعتقد أن اللحظة الأفضل كانت أمام ليل الفرنسي، كان ذلك تأكيدًا لي بأن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح”.

يُشار إلى أن حكيم زياش سينضم إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي، بداية من الصيف المقبل، بعدما تمكن “البلوز” من ضمه، بإلحاح كبير من مدرب الفريق فرانك لامبارد.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “زياش الأفضل في أياكس للموسم الثالث تواليا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب