ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

منصة إلكترونية تفاعلية بالمحكمة الابتدائية بأزيلال

المصدر:  |  16 مايو 2020 | الأولى, جهات |

966594proce-s-a-distance-496372261966594.png

أطلقت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بأزيلال، في ظل الحجر الصحي، منصة إلكترونية للتفاعل مع شكايات وتبليغات العنف ضد النساء والأطفال.

ويأتي إحداث هذه المنصة الإلكترونية التفاعلية، حسب بلاغ توصلت به هسبريس، تنفيذا لدورية صادرة عن رئيس النيابة العامة عدد 20/س/ر ن ع بتاريخ 30 أبريل 2020، حول موضوع قضايا العنف ضد المرأة خلال فترة الحجر الصحي بالمملكة.

وتدعو الدورية، وفق المصدر ذاته، إلى الاهتمام بالشكايات والتبليغات بشأن قضايا العنف ضد النساء، وإعطائها الأهمية والأولوية في المعالجة، واتخاذ إجراءات الحماية المقررة بمقتضى القانون لفائدة النساء والأزواج عموما، بما يتلاءم مع الوضعيات التي تتطلب الحماية والحرص على المصالح الفضلى للأطفال، في ظل استمرار إجراءات الحجر الصحي بالبلاد بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ولهذه الغاية، ينهي وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بأزيلال إلى عموم المواطنات والمواطنين، أنه تم إحداث منصة إلكترونية للتفاعل مع شكايات العنف ضد النساء والأطفال على الموقع التالي:

https://forms.app/parquettpi/azilal

كما ذكر أنه يمكن بعث كافة الشكايات والتظلمات عبر البريد الإلكتروني المحدث لهذا الغرض:

[email protected]

أو الاتصال برقم الهاتف: 06.68.48.81.09، وكذا رقم الفاكس التالي: 05.23.45.89.12

تجدر الإشارة إلى أن إحداث هذه المنصة الإلكترونية بالمحكمة الابتدائية بأزيلال، للتفاعل مع شكايات العنف ضد النساء والأطفال، جاء بعد أيام من انطلاق جلسات المحاكمة عن بعد، التي تروم ضمان سلامة وصحة أسرة القضاء وباقي المرتفقين فضلا عن السجناء.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “منصة إلكترونية تفاعلية بالمحكمة الابتدائية بأزيلال”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب