ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

حجز لحوم غير صالحة للاستهلاك بإقليم سطات

المصدر:  |  14 مايو 2020 | الأولى, حوادث |

966082saisieviande-813062788966082.png

تمكّنت عناصر الدرك الملكي بمركز أولاد سعيد سرية سطات، مساء الأربعاء، من إيقاف ثلاثة أشخاص كانوا على متن سيارة خفيفة بمنطقة أولاد سعيد، للاشتباه فيهم بنقل اللحوم قصد ترويجها بطريقة لا تراعي السلامة الصحية، في ظل استمرار حالة الطوارئ الصحية لمواجهة فيروس “كورونا” المستجد.

وأفادت مصادر هسبريس بأن ثلاثة أشخاص كانوا متّجهين من أولاد سعيد نحو مدينة سطات على متن سيارة خفيفة، محمّلة بكمية من اللحوم تقدّر بـ260 كيلوغراما، في ظروف لا تستجيب لشروط السلامة الصحية المعمول بها.

وأمرت النيابة العامة المختصة بابتدائية سطات بحجز السيارة وكمية اللحوم، واقتياد الأشخاص الثلاثة المشتبه فيهم نحو المركز الترابي بأولاد سعيد، مع الاستماع إليهم في محاضر قانونية، ووضع السائق تحت تدبير الحراسة النظرية؛ في حين تقرر تقديم مرافقيْه المشتبه فيهما في حالة سراح على أنظار ممثل الحق العام لاتخاذ القرار القانوني المناسب في حق كل واحد منهم.

وأوضحت المصادر ذاتها أن النيابة العامة المختصة بابتدائية سطات أعطت تعليماتها إلى لجنة مختلطة مختصة من أجل معاينة كمية اللحوم المحجوزة، وتحرير تقرير مفصّل في الموضوع يتضمّن قرار إتلافها تبعا للمساطر المعمول بها في مثل هذه الحالات.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حجز لحوم غير صالحة للاستهلاك بإقليم سطات”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب