ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

“السرير القاتل” .. قطار يصرع 16 شخصا نائمين على قضبان سكة الحديد

المصدر:  |  8 مايو 2020 | فن و ثقافة |

964781india8-126217992964781.png

لقي ما لا يقل عن 16 شخصا مصرعهم وأصيب 4 آخرون الجمعة بعد أن دهسهم قطار شحن أثناء نومهم على القضبان في ولاية ماهاراشترا جنوب غربي الهند، بعدما فقدوا عملهم بسبب الإغلاق التام الذي تشهده البلاد لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وقع الحادث فى حوالى الساعة الخامسة والنصف صباحا (00.00 بتوقيت غرينتش) فى منطقة اورانجاباد بولاية ماهاراشترا، عندما اصطدم قطار بمجموعة من 20 عاملا كانوا نائمين على القضبان، وفقا لما ذكره رئيس الشرطة المحلية، ناند فانشي لوكالة الأنباء الإسبانية “إفي”.

كان الضحايا يعملون في مصنع تم إغلاقه بسبب وباء كورونا، وبسبب توقف وسائل النقل العام نتيجة الحظر المفروض على التنقل منذ 25 مارس الماضي، قرروا العودة إلى مناطقهم الأصلية في ولاية ماديا براديش سيرا على أقدامهم.

وقال فانشي “كان الجو مظلما وكانوا يمشون طوال الليل، لذا ناموا على القضبان، ودهسهم قطار البضائع”.

وأفادت وزارة السكك الحديدية الهندية من خلال حسابها الرسمي على (تويتر) بأن “سائق قطار البضائع حاول إيقاف القاطرة” بعد رؤية بعض العمال على القضبان ولكن دون جدوى.

وأعرب رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي، عن حزنه لما حدث، وكتب على حسابه على (تويتر) أيضا “إن سقوط ضحايا بسبب حادث السكك الحديدية أمر محزن لغاية”.

جدير بالذكر أن الحجر الصحي المفروض على 1.3 مليار نسمة في الهند تسبب في بقاء ملايين العمال بدون عمل، ودفع مئات الآلاف إلى العودة إلى بلدانهم الأصلية سيرا على الأقدام.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““السرير القاتل” .. قطار يصرع 16 شخصا نائمين على قضبان سكة الحديد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب