ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بودرا يرأس اجتماع “المدن المتحدة” من الحسيمة‎

المصدر:  |  22 أبريل 2020 | غير مصنف |

961084conference-municipalite-mondiale3-975864792961084.png

ترأس محمد بودرا، رئيس منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة، اجتماعا عن بعد من مقر بلدية الحسيمة التي يترأس مجلسها المسير، حول تداعيات انتشار جائحة “كوفيد-19″.

وعبر المتدخلون، الذين يشغلون مناصب عمداء مدن، عن تضامنهم مع المدن الأكثر تضررا عبر العالم، مؤكدين على ضرورة التضحية ببذل المزيد من المجهودات، في هذه الظرفية الاستثنائية، من أجل تجاوز هذه المحنة التي يمر منها العالم.

واعتبر المشاركون أن الوباء كان له الأثر البالغ على الاقتصاديات المحلية، خصوصا بدول أمريكا الجنوبية، إفريقيا وآسيا، ما يتطلب وضع خطط عمل عاجلة بتنسيق مع حكومات المركز والمؤسسات والمنظمات الدولية، من أجل توفير الدعم اللازم لإنقاذ المقاولات الصغرى والمتوسطة المتضررة.

أما بخصوص القارة الأوروبية فتحدث عمداء المدن التي ينتمون إليها عن عدد الإصابات والوفيات المرتفعة التي عرفتها بعض الدول كإسبانيا وإيطاليا، معبرين في الوقت نفسه عن أملهم في كبح الوباء، خصوصا مع بدء انخفاض ضحايا “كورونا المستجد” بأوروبا.

هذا وشارك في هذا الاجتماع، الذي ترأسه محمد بودرا من مدينة الحسيمة، الذي يشغل أيضا منصب رئيس جمعية رؤساء مجالس الجماعات بالمغرب، 23 عضوا من أعضاء مجلس رئاسة المنظمة، موزعين على القارات الخمس.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بودرا يرأس اجتماع “المدن المتحدة” من الحسيمة‎”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب