ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

إسبانيا توقف مغربيا موضوع مذكرة بحث ألمانية

المصدر:  |  10 مارس 2020 | الأولى, حوادث |

961061police-espagnol-393118117961061.png

أوقفت عناصر الشرطة الوطنية الإسبانية بمدينة برشلونة، بتعاون مع المكتب الفيدرالي الألماني للتحقيقات الجنائية، مهاجرا مغربيا موضوع مذكرة بحث وتسليم دولية أصدرها القضاء الألماني منذ عام 2015، بعدما تورط في 36 قضية ذات صلة بالاتجار بمخدر الحشيش بين المغرب وبين العديد من الدول الأوروبية.

وأفادت مصادر أمنية إسبانية، في تصريحات لصحيفة “دياريو سيغلو بينتي”، بأن الموقوف تزعم عشرات العمليات الإجرامية ما بين 2012 و2015 في مدن ألمانية عديدة، مشيرة إلى أن الأبحاث بشأن هذا الملف بدأت منذ شهر أبريل عام 2019، عندما وردت معلومات استخباراتية تفيد بأن الهارب يجول بإسبانيا.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الموقوف ينتقل بين المغرب وإسبانيا وألمانيا بوثائق مزورة، مبرزة أن التواصل الدائم بين السلطات الأمنية الألمانية وبين نظيرتها الإسبانية مكن من تحديد مكان وجود الجاني، قبل أن تتمكن دورية للأمن من الاهتداء إليه وإيقافه ببلدية “مونكادا” التابعة لمدينة برشلونة بينما هو خارج من منزله.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إسبانيا توقف مغربيا موضوع مذكرة بحث ألمانية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب