ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

السفارة المغربيّة ترعى وداديّين عالقين بمطار تونس

المصدر:  |  29 فبراير 2020 | الأولى, رياضة |

958153tunisair1-441892624958153.png

تفاعلت السفارة المغربية في تونس مع شكاوى بعض من أنصار الوداد الرياضي، التي انتشرت في حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي موالية لـ”الفريق الأحمر”، والمتعلقة بمنع عدد من مشجعي النادي بمطار قرطاج بالعاصمة من الدخول إلى الأراضي التونسية، ما جعلهم عالقين هناك منذ أمس الجمعة.

وأصدرت السفارة بلاغاً توصلت به “هسبورت”، من سفير المغرب في تونس طارق حسن، أوضحت فيه أن وفداً من المصالح القنصلية بتونس، برئاسة القنصل العام علي بنعيسى، تنقل مباشرة إلى مطار قرطاج قصد التواصل مع الجهات المعنية بحالة هؤلاء الشباب، وأضافت أن القنصل العام التقى مباشرةً مع بعضهم للاطلاع على تفاصيل وإجراءات سفرهم إلى تونس.

وطمأنت السفارة أسر وأصدقاء أنصار الوداد الرياضي والرأي العام بأن المصالح المغربية القنصلية حريصة على مواكبتهم وتأمين جميع حاجياتهم داخل مطار قرطاج، في انتظار المعالجة النهائية لوضعيتهم، والتفاعل مع أسباب منعهم من استكمال رحلتهم، وهو ما سيتم إعلانه في حينه، حسب البلاغ نفسه.

جدير بالذكر أن أنصار الوداد العالقين حالياً بمطار قرطاج شدوا الرحال إلى تونس تمهيداً لحضور مباراة إياب “الفريق الأحمر” أمام النجم الساحلي التونسي، السبت المقبل لحساب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، علماً أن لقاء الذهاب يجرى هذا المساء بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “السفارة المغربيّة ترعى وداديّين عالقين بمطار تونس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب