ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

منطقة أمن بيوكرى تحرز لقب دوري لكرة القدم

المصدر:  |  22 فبراير 2020 | الأولى, جهات |

فاز فريق المنطقة الإقليمية للأمن ببيوكرى، بدوري كرة القدم، المنظم من طرف ولاية أمن أكادير بمناسبة الذكرى 64 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.

وتمكن فريق المنطقة الإقليمية للأمن ببيوكرى من التفوق على الفريق الذي يمثل منطقة أمن إنزكان، خلال المقابلة النهائية التي جرت بينهما بالقاعة المغطاة الانبعاث بمدينة أكادير، بحضور والي الأمن ورؤساء المصالح الولائية التابعة لولاية أمن أكادير.

وكانت ولاية أمن أكادير قد نظمت دوريا في كرة القدم المصغرة، بمشاركة فرق تمثل مختلف المصالح الأمنية بمدينة أكادير، وكذا ممثلي المناطق الأمنية ومفوضيات الشرطة التابعة لولاية الأمن. وقد أسفرت الإقصائيات عن بلوغ فريقي مدينتي إنزكان وبيوكرى نهائي الدوري.

وقال مصدر أمني إن تنظيم هذا الدوري يأتي في إطار إعداد فريق جهوي سيمثل ولاية أمن أكادير في إقصائيات الدوري الوطني لكرة القدم المصغرة، الذي ستنظمه المديرية العامة للأمن الوطني ابتداء من الشهر المقبل، بمشاركة جميع المصالح الأمنية الجهوية والمركزية.

وأضاف المصدر ذاته أن الدوري يندرج في إطار تنفيذ استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني في مجال الاهتمام بموظفي الأمن على المستوى الرياضي والاجتماعي والترفيهي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “منطقة أمن بيوكرى تحرز لقب دوري لكرة القدم”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب