ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بنعبد القادر يوزّع حافلات للنقل في قطاع العدل

المصدر:  |  21 فبراير 2020 | الأولى, مجتمع |

955171benabdelkader1-618849196955171.png

ترأس محمد بنعبد القادر، وزير العدل رئيس مجلس التوجيه والمراقبة للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل، صباح اليوم بنادي العدل بالرباط، حفل توزيع 20 حافلة جديدة اقتنتها المؤسسة المذكورة لاستغلالها في النقل الوظيفي لفائدة موظفي قطاع العدل بعدد من محاكم المملكة.

وأشار بلاغ توصلت به الجريدة إلى أن الحافلات ستستغل من طرف موظفي قطاع العدل بعدد من المحاكم؛ منها الرباط، تيفلت، الدار البيضاء، فاس، تاونات، ميسور، مراكش، قلعة السراغنة، أزرو، بني ملال، أزلال، الفقيه بن صالح، تنغير وميدلت، إضافة إلى حافلات أخرى لفائدة موظفي المندوبية العامة لإدارة السجون لكل من الرماني وبنسليمان.

وأوضح البلاغ أن “هذه المبادرة تأتي في سياق المجهودات التي تبذلها الوزارة والمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل، لتجويد وتطوير الخدمات الاجتماعية المقدمة لفائدة موظفي قطاع العدل، ولا سيما في مجال النقل الوظيفي الذي يكتسي أهمية بالغة إلى جانب باقي الخدمات الأخرى”.

وأضاف المصدر ذاته أن “هذه المبادرة تأتي أيضا في سياق الإستراتيجية العامة لوزارة العدل الرامية إلى تثمين الرأسمال البشري لقطاع العدل، والاعتناء بالموظفين التابعين للوزارة، سواء العاملين بالإدارة المركزية أو بالمحاكم، وتوفير الظروف الملائمة لتمكينهم من التنقل إلى مقرات عملهم في ظروف مريحة وجيدة، وأداء عملهم في أحسن الظروف”.

وورد ضمن البلاغ أنه “من المرتقب أن تتعزز هذه المبادرة بتوزيع 30 حافلة أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة على عدد من محاكم المملكة؛ ومنها تارودانت، شفشاون، كلميم، تنغير، فاس، البيضاء، والرباط”.

يشار إلى أن الحفل عرف حضور المدير العام للمؤسسة المحمدية لقضاة وموظفي العدل، وأعضاء مجلس التوجيه والمراقبة، والمديرين الفرعيين للدوائر الاستئنافية المستفيدة، إضافة إلى أطر وموظفي المؤسسة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بنعبد القادر يوزّع حافلات للنقل في قطاع العدل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب