ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

حفل تكريم يثمّن مسارات قضاة وموظفين بتطوان

المصدر:  |  21 فبراير 2020 | الأولى, جهات |

955003tetouan1-230045438955003.png

بتنسيق مع رئاسة محكمة الاستئناف بتطوان، نظّم المكتب المحليّ لودادية موظفي العدل بتطوان، بشراكة مع المكتب المحليّ للنقابة الديمقراطية للعدل، مساء الخميس، حفل تكريم لفائدة عدد من القضاة المنتقلين للعمل بمحاكم أخرى، إلى جانب مجموعة من الموظفين المحالين على التقاعد.

وقال عبد الحق خرباش، رئيس فرع ودادية موظفي العدل بتطوان، في تصريح لهسبريس، إن “هذا التكريم تقليد محمود دأبت محكمة الاستئناف على تنظيمه من أجل الاحتفاء بقضاة وموظفين أفنوا حياتهم في خدمة المصلحة العامة”، مضيفا أن “هذا التكريم هو مناسبة للتعبير عن العرفان والتقدير للخدمات التي أسدوها للعدالة”.

واعتبر خرباش أن “حفل التكريم هذا هو كذلك نوع من التعبير عن التلاحم القائم بين جميع مكونات الجسم القضائي وأسرة العدالة”، معربا عن طموحه أن “تكون العلاقة بين كل هذه الأطياف علاقة ود وتكامل وتعاون، هدفها الأول هو خدمة الصالح العام والمواطن”.

وفي السياق ذاته، اعتبر أسامة الصنهاجي، الكاتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل-فرع تطوان أن “هذا التكريم يبرز جوهر العلاقة التي تجمع أسرة العدالة داخل محكمة الاستئناف بتطوان، خاصة القضاة والموظفين”، مضيفا: “هي علاقة يؤطرها الود والاحترام المتبادل في إطار منظومة مهنية متكاملة”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حفل تكريم يثمّن مسارات قضاة وموظفين بتطوان”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب