ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الحبس لمتورطين في قضية “شذوذ جنسي” بمكناس

المصدر:  |  18 فبراير 2020 | الأولى, حوادث |

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمكناس، مساء اليوم الثلاثاء، ثلاثة أشخاص تورطوا في قضية تتعلق بممارسة “الشذوذ الجنسي” والابتزاز، في واقعة تم تداولها عبر شريط فيديو، وأثارت ضجة عارمة بالعاصمة الإسماعيلية.

وقضت ابتدائية مكناس في هذا الملف بسنة واحدة حبسا نافذة في حق المتهم الرئيسي، والذي يشغل منعشا عقاريا بمدينة مكناس، والذي ظهر وهو يمارس الجنس على أحد عماله؛ فيما قضت في حق هذا الأخير ومعه مصور الشريط بسنتين حبسا نافذتين لكل واحد منهما.

وتعود وقائع هذه الفضيحة، التي شهدتها منطقة مرجان بمدينة مكناس، إلى أواخر شهر دجنبر الماضي، عقب تداول مقطع فيديو، وثقه المتهم الثالث بكاميرا هاتفه المحمول، يظهر المقاول المذكور وشريكه في هذه القضية وهما في وضعية شاذة.

وعلى إثر ذلك، تحركت المصالح الأمنية بمدينة مكناس، حيث تمكنت في فترة وجيزة من إيقاف الأشخاص الثلاثة، الذين أمرت النيابة العامة المختصة بابتدائية مكناس، بعد إحالتهم عليها، بوضعهم الحبس الاحتياطي بسجن تولال 2 لمتابعتهم في حالة اعتقال بالمنسوب إليهم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الحبس لمتورطين في قضية “شذوذ جنسي” بمكناس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب