ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

المخدرات تجرّ ثلاثينيا إلى الاعتقال بأولاد عياد

المصدر:  |  17 فبراير 2020 | الأولى, حوادث |

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد عياد التابع إلى سرية الفقيه بن صالح، الاثنين، من إيقاف شخص ثلاثيني، وحجز كمية من مخدر الشيرا وسنابل الكيف وطابا فضلا عن سيارة بصفائح مزورة ومعدات أخرى تُوظف لتسويق هذه المواد الممنوعة.

وحسب مصدر أمني، فإن دورية للدرك الملكي بأولاد عياد باغتت سيارة خفيفة بطريق غير معبدة بالقرب من أولاد الجابري بجماعة أولاد ناصر، وعند تفتيشها تبين أنها تحمل حوالي 50 لترا من الماحيا وحوالي 15 كيلوغراما من الكيف سنابل وثلاثة كيلوغرامات من طابا، وكمية من مخدر الشيرا. كما جرى، خلال العملية ذاتها، إيقاف السائق الذي كان في حالة سكر، وحجز السيارة التي كانت تحمل صفائح مزورة.

وقد وُضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة من أجل تعميق البحث معه، حيث يرجح أنه كان رفقة أشخاص آخرين.

وجدير بالإشارة أن أولاد عياد تشهد، خلال هذه الأيام، حملة أمنية تشارك فيها كوكبة الدراجين بكل من الفقيه بن صالح وبني ملال إلى جانب عناصر الدرك بمركز أولاد عياد. وتستهدف الحملة، حسب مصدر أمني، الحد من حوادث السير وتخليق السياقة والتوعية والتحسيس بمخاطر السرعة والتهور ومحاربة بعض الظواهر التي تؤسس للجريمة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “المخدرات تجرّ ثلاثينيا إلى الاعتقال بأولاد عياد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب