ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مئات المستفيدين من قافلة طبية مجانية في تيفروين

المصدر:  |  17 فبراير 2020 | الأولى, جهات |

953387caravane-medicale-houcima-105953879953387.png

استفاد حوالي 565 شخصا بالجماعة الترابية تيفروين بإقليم الحسيمة، نهاية الأسبوع الماضي، من خدمات قافلة طبية متعددة التخصصات نظمتها لفائدتهم جمعية الحسيمة أجيال.

ونظمت هذه القافلة بالثانوية الإعدادية لجماعة تيفروين بشراكة مع جمعية أطباء وصيادلة وجراحي الأسنان بالحسيمة وبتنسيق مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة.

وشملت خدمات هذه القافلة تخصصات الطب العام وطب الأطفال وطب جراحة الفم والأسنان وطب السكري وطب النساء والتوليد وطب الكلي، إضافة إلى تخصص طب القلب والشرايين.

وأوضح عبيد العيساوي، رئيس جمعية الحسيمة أجيال، أنه تم بمناسبة هذه القافلة الطبية تقديم مجموعة من الفحوصات والاستشارات الطبية للمستفيدين والمستفيدات، تحت إشراف طاقم طبي وتمريضي متخصص يضم حوالي 40 شخصا.

وأضاف العيساوي أن هذه المبادرة الإنسانية تروم، بالخصوص، تقريب الخدمات الصحية من ساكنة المناطق القروية وتجويد الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وتندرج هذه القافلة، حسب المنظمين، في سياق التخفيف من حدة الاكتظاظ الذي يعاني منه المركز الاستشفائي الإقليمي محمد الخامس بالحسيمة، والحرص على التقليل من أمد مواعيد الفحوصات والعمليات الطبية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مئات المستفيدين من قافلة طبية مجانية في تيفروين”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب