ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الرئاسة الجزائرية تحذر من نشر الأخبار “الكاذبة”

المصدر:  |  15 فبراير 2020 | عالم |

952800Abdelmadjid-Tebboune-856108218952800.png

جددت اليوم السبت الرئاسة الجزائرية تحذيرها لوسائل الإعلام في البلاد مما وصفته بـ”عدم الالتزام بالبيان المتعلق بالمعلومات الرسمية”، معتبرة إياه “إمعان في نشر الأخبار الكاذبة”.

وذكرت الرئاسة الجزائرية في بيان أن “عدم تقيد وسائل الإعلام الوطنية الخاصة ومختلف وسائط ومنصات الاتصال ببيانها السابق حول نشر المعلومات الرسمية الصادرة عن رئاسة الجمهورية, يعد “إمعانا في نشر الأخبار المضللة والكاذبة، تتحمل الجهة الباثة لها مسؤوليتها الكاملة”.

وأوضح البيان: “تذكر رئاسة الجمهورية مرة أخرى, وسائل الإعلام الوطنية الخاصة ومختلف وسائط ومنصات الاتصال, التي لم تلتزم ببيانها المؤرخ في 28 دجنبر الماضي, والمتضمن نشر المعلومات الرسمية الصادرة عن رئاسة الجمهورية، بأن كل الأخبار ذات الطابع البروتوكولي، أو المتعلقة بالعلاقات الدولية في جانبها الخاص بنشاط السيد رئيس الجمهورية، تستسقى حصرا من مصدرها الرسمي برئاسة الجمهورية، أو عبر بيانات تنشر عن طريق وكالة الأنباء الجزائرية”.

وتؤكد رئاسة الجمهورية على أن “عدم الالتزام بالبيان المشار إليه آنفا, يعتبر إخلالا متعمدا بأخلاقيات المهنة وإمعانا في نشر الأخبار المضللة والكاذبة, تتحمل الجهة الباثة لها مسؤوليتها الكاملة”.

وكانت الرئاسة الجزائرية قد خاطبت مختلف وسائل الإعلام ببلادها، محذرة من نقل المعلومات التي لم ترد في وكالة الأنباء الوطنية أو صادرة في بيان رسمي عن جهة رسمية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الرئاسة الجزائرية تحذر من نشر الأخبار “الكاذبة””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب