ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أمن جليز يوقف شخصين بتهمة الضرب والجرح

المصدر:  |  24 يناير 2020 | الأولى, حوادث |

9471042-arretes-188189997947104.png

أوقفت عناصر الدائرة 14 بالمنطقة الأمنية جليز، شخصين يشتبه بوقوفهما وراء اعتداءين متواليين على مواطنيْن بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض بشارع الأمير مولاي عبد الله (آسفي سابقا)، حسب مصادر هسبريس بالخلية الجهوية للتواصل بولاية أمن مراكش.

المشتبه بهما لاذا بالفرار إلى وجهة غير معروفة إثر ارتكابهما جريمتهما، قبل أن تتمكن عناصر الدائرة الأمنية 14 من توقيفهما وحجز أداة الجريمة، بعد تكثيف تحرياتها الميدانية، بناءً على الأوصاف المدلى بها في التصريحات الأولية لأحد الضحيتين، تقول هذه المصادر ذاتها.

وأضافت أنه “بعد مواجهة الضحيتين بالموقوفين، تعرفا عليهما بتلقائية، وأكّدا أن السلاح الأبيض المحجوز هو نفسه، الذي تم استعماله من قبل الموقوفين في عمليتي الاعتداء، اللتين تم التبليغ عنهما عبر خط نداء الاستغاثة رقم 19″.

وأشارت مصادر هسبريس إلى أنه بعد تنقيط المعنيين بالأمر تبين أن أحدهما غادر حديثا المؤسسة السجنية، حيث كان يقضي عقوبة سالبة للحرية في شأن القتل العمد، مضيفة أن “المشتبه بهما تم إخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، إلى حين عرضهما على العدالة”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أمن جليز يوقف شخصين بتهمة الضرب والجرح”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب