ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

‪وقفة احتجاجية لموظفي جماعة فم زكيد بطاطا‬

المصدر:  |  23 يناير 2020 | الأولى, جهات |

نظم موظفو وموظفات الجماعة الترابية فم زكيد، إقليم طاطا، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية تنديدا بما أسموها “سياسة التملص والمناورة واللامبالاة الصادرة عن رئيس الجماعة”.

وفي هذا الإطار أورد بيان صادر عن المكتب المحلي للنقابة الوطنية للجماعات الترابية والتدبير المفوض بفم زكيد أن “رئيس المجلس الجماعي أبان عن تعنته تجاه المكتب النقابي، ولم يفتح معه أي باب حوار بعد الأشكال النضالية التي ظلت تخوضها الشغيلة الجماعية منذ شهر دجنبر الماضي”.

وأضاف التنظيم النقابي المنضوي تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، في الوثيقة التي تتوفر هسبريس على نسخة منها، أن “الرئيس ضرب بعرض الحائط كل الأخلاقيات والممارسات والأعراف الديمقراطية؛ فضلا عن محاولاته تضليل الرأي العام بخصوص ربط الوقفة الاحتجاجية السابقة بالإضراب والاقتطاع، وهي جميعها أمور يتحمل مسؤوليتها الكاملة بعد تنصله من التزاماته السابقة”.

وعبر البيان ذاته عن إدانته الشديدة لـ”نظرة استصغار واحتقار موظفي الجماعة من طرف رئيسها”، محملا إياه المسؤولية الكاملة عما ستؤول إليه الأوضاع “في حالة عدم الاستجابة للمطالب المشروعة”.

وللحصول على وجهة نظر المجلس الجماعي بفم زكيد اتصلت هسبريس بأحمد أحميمة، رئيس الجماعة، فكان جوابه: “أتواجد في مهمة خارج المنطقة، لهذا لا يمكنني الإدلاء بأي تصريح في الموضوع”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “‪وقفة احتجاجية لموظفي جماعة فم زكيد بطاطا‬”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب