ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

درك إمنتانوت يوقف متورطين في سرقة معادن

المصدر:  |  22 يناير 2020 | الأولى, حوادث |

أحالت عناصر الدرك الملكي بإمنتانوت، اليوم، خمسة أشخاص بتراب جماعة سيدي غانم على النيابة العامة لدى ابتدائية الدائرة الترابية نفسها، من أجل استخراج المعادن والاتجار بها بشكل غير قانوني بإقليم شيشاوة.

وكانت عناصر الدرك الملكي بإمنتانوت أوقفت، يوم الإثنين، المعنيين بالأمر على مستوى الطريق الإقليمية 2034 بالمجال الترابي للجماعة الترابية القروية سيدي غانم، التابعة لإقليم شيشاوة، متلبسين بحيازة طنين من مواد معدنية.

وتمكنت عناصر الدرك الملكي من توقيف الأشخاص الخمسة بعد نصب كمين محكم، مكن من وضع حد لهذه المجموعة التي كانت تنشط إلى جانب عصابات أخرى في استخراج المعادن من مناجم إقليم شيشاوة، بشكل مناف للقانون، ونقلها في شاحنات لبيعها بمناطق أخرى داخل الإقليم وخارجه.

يذكر أن عناصر المركز الترابي للدرك بإمنتانوت حجزت المعادن المسروقة، والمركبة التي كانت على متنها، بالإضافة إلى سيارة خفيفة كانت تستخدم لمراقبة الطريق التي اتخذت كمسلك لتهريبها.

وتجدر الإشارة إلى أن البحث لازال جاريا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتوقيف باقي المشاركين المفترضين في سرقة المعادن.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “درك إمنتانوت يوقف متورطين في سرقة معادن”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب