ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

سلطات إملشيل تزيح الثلوج وتنقذ حياة رضيع

المصدر:  |  22 يناير 2020 | الأولى, جهات |

946593neige-midelt1-760878076946593.png

تمكنت السلطة المحلية بدائرة إملشيل، إقليم ميدلت، مساء الأربعاء، من نقل طفل رضيع رأى النور قبل ثلاثة أيام بدوار أقانوين إلى المركز الصحي بإملشيل، لإسعافه وتقديم العلاجات الضرورية له، بعدما ظل يعاني من آلام في البطن وإمساك حاد.

ووفق معطيات وفرتها مصادر مسؤولة لهسبريس فإن مكان تواجد الطفل الرضيع وأسرته يبعد عن مركز إملشيل بحوالي 20 كيلومترا، وكانت الطريق إليه مقطوعة بسبب الثلوج التي عرفتها المنطقة أمس واليوم.

المصادر ذاتها أوضحت أن رئيس دائرة إملشيل وقائد القيادة تدخلا فور توصلهما بإشعار من أعوان السلطة حول الوضعية الصحية للرضيع، إذ انتقلا إلى المكان مصحوبين بآليات كسح الثلوج، لفتح الطريق المؤدية إلى دوار أقانوين، والوصول إلى المعني لنقله إلى المستشفى.

وذكرت المصادر نفسها أن الرضيع نقل على وجه السرعة إلى المركز الصحي بإملشيل، حيث قدمت له العلاجات الضرورية ووضع تحت المراقبة الطبية، مشيرة إلى أن حالته مستقرة وسيتم الاحتفاظ به في المؤسسة الصحية إلى أن تتحسن حالته.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “سلطات إملشيل تزيح الثلوج وتنقذ حياة رضيع”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب