ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

“كزادي” يضع الوداد البيضاوي في صدارة البطولة

المصدر:  |  20 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

946139kazadi-664342256946139.png

عاد فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم بفوز ثمين بهدفين لواحد من مدينة أسفي على حساب مضيفه أولمبيك أسفي، برسم النزال المؤجل عن الجولة 12 من منافسات الدوري الاحترافي.

وتميزت مجريات المباراة خلال دقائق النصف ساعة الأولى بصراع تكتيكي بين الفريقين، بقيت في ظله أطوار اللعب مقتصرة على وسط الميدان، وغابت فرص التهديف بشكل كبير، مع استحواذ عقيم لعناصر الفريق البيضاوي.

وفي حدود الدقيقة 33 تمكن أولمبيك أسفي من فك شفرة دفاع الوداد وهز الشباك بواسطة المهاجم أيوب الكعداوي، عن طريق تسديدة قوية ومركزة هزمت الحارس الودادي رضى التكناوتي.

وتحرك الخط الهجومي للطرفين مع بداية مجريات الجولة الثانية، إذ ضغط الوداد بحثا عن التعديل، فيما كان أصحاب الأرض يردون بمرتدات خطيرة، قبل أن يتمكن المتألق كزادي من تسجيل هدف التعادل في حدود الدقيقة 55.

وتفنن لاعبو أولمبيك أسفي في تضييع فرص سانحة للتهديف في الدقائق الأخيرة من النزال، قبل أن يعود كزادي ليقتنص هدف الفوز في الدقيقة 87، فيما حرمه القائم من إحراز “الهاتريك” في الثواني الأخيرة.

ورفع الوداد رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة 29 في صدارة ترتيب البطولة، فيما جمدت الهزيمة رصيد أولمبيك أسفي في حدود النقطة 13 بالمركز 13.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““كزادي” يضع الوداد البيضاوي في صدارة البطولة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب