ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

المحكمة تتابع تلميذ “عاش الشعب” في حالة سراح

المصدر:  |  16 يناير 2020 | الأولى, حوادث |

وافقت استئنافية مكناس، مساء الخميس، على إخلاء سبيل التلميذ أيوب محفوظ وتمتيعه بالسراح المؤقت، وذلك بعد قضائه لحوالي 20 يوما بسجن تولال 2 على خلفية إدانته ابتدائيا بالحبس النافذ في قضية نشره لمقطع من أغنية “عاش الشعب” على حسابه الشخصي بـ”فيسبوك”.

وكانت ابتدائية مكناس قد أدانت، منتصف شهر دجنبر المنصرم، التلميذ أيوب، الذي يبلغ من العمر 18 سنة ويتابع دراسته بالثانية بكالوريا بالثانوية التأهيلية محمد الخامس بويسلان، بـ3 سنوات حبسا نافذا وغرامة خمسة آلاف درهم بعد مؤاخذته بتهمة “القذف وإهانة مؤسسات ورموز الدولة”.

في غضون ذلك، قال المحامي إبراهيم حمان، في تصريح لهسبريس، إن دفاع التلميذ أيوب محفوظ تقدم في جلسة اليوم بطلب عارض لتمتيع موكله بالسراح المؤقت، وذلك لتوفره على جميع ضمانات الحضور، ومنها متابعته للدراسة وغياب سوابق قضائية لديه.

المحامي إبراهيم حمان، الذي تولى الدفاع عن أيوب محفوظ في المرحلة الاستئنافية، أوضح أن المحكمة استجابت لطلب هيئة الدفاع، مبرزا أن المعني بالأمر، الذي ستعقد يوم الاثنين المقبل جلسة محاكمته، التحق، الليلة، بمنزل أسرته بعد استكمال الإجراءات القانونية للإفراج عنه من طرف المؤسسة السجنية التي كان يقبع فيها.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “المحكمة تتابع تلميذ “عاش الشعب” في حالة سراح”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب