ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مداهمات تحجز 457 نرجيلة ومعدات للقمار بفاس

المصدر:  |  16 يناير 2020 | الأولى, حوادث |

944944chichacasa2944944.png

تمكنت المصالح الأمنية بولاية أمن فاس، في الآونة الأخيرة، بتنسيق مع السلطات المحلية، من مداهمة 18 مقهى تعمل على تقديم النرجيلة للزبناء أو تقوم بتنظيم الرهان ولعب القمار بدون رخصة.

هذه العمليات الأمنية، التي همت 16 مقهى لتقديم النرجيلة، أسفرت، وفق ما أكدته ولاية أمن فاس، عن توقيف 4 أشخاص يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل قضايا مختلفة، بالإضافة إلى عدد من الأشخاص اشتبه في تورطهم في قضايا تتعلق بحمل السلاح الأبيض بدون مبرر قانوني، والسكر العلني، واستهلاك المخدرات.

مصدر هسبريس أشار إلى أن هذه المداهمات مكنت، كذلك، من حجز 457 نرجيلة، و8 كيلوغرامات من مادة “المعسل”؛ فضلا عن أجهزة ومعدات إلكترونية موسيقية ومكبرات صوت، تشكل مصدر إزعاج للساكنة المجاورة.

وخلال الفترة نفسها، يضيف المصدر الأمني، تمت مداهمة مقهيين لتسيير وتنظيم الرهان على سباق الخيول والقمار بدون رخصة. وأسفرت العمليتان عن توقيف مسيري الفضاءين، وحجز أجهزة إلكترونية، وأوراق لعب القمار، فضلا عن مبالغ مالية مهمة محصلة من مزاولة هذه الأنشطة غير القانونية.

وتم إخضاع الموقوفين خلال هذه العمليات لتدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، حسب المصدر ذاته.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مداهمات تحجز 457 نرجيلة ومعدات للقمار بفاس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب