ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أندية أسفل الترتيب في إيطاليا تطلب خدمات بوربيعة

المصدر:  |  15 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

944812Mehdi-Bourabia-806828882944812.png

انضم نادي بريشيا الإيطالي لكرة القدم إلى ركب الأندية المهتمة بخدمات الدولي المغربي مهدي بوربيعة، لاعب ساسولو، بغية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحسب مصادر هسبريس، فقد دخلت إدارة بريشيا في منافسة مع نظيرتها لفريق ليتشي؛ إذ ترغبان معا في التعاقد مع متوسط ميدان الأسود خلال المركاتو الحالي من أجل تعزيز تركيبة فريقيهما جراء ما يحققانه من نتائج سلبية منذ بداية الموسم.

وترغب الأندية الإيطالية المتنافسة على خدمات اللاعب سالف الذكر في استغلال وضعيته الحالية مع ناديه ساسولو الذي لم يعد يعتمد كثيرا على خدماته بشكل أساسي، لاسيما عقب الإصابة التي ألمت به مؤخرا وجعلته يغيب عن الميادين بعدما لعب سبع مباريات فقط خلال شطر الذهاب تمكن خلالها من تسجيل هدف واحد أمام بيروجيا في مسابقة الكأس.

ويجتاز فريق بريشيا لحظات عصيبة بالدوري الإيطالي الممتاز جرت عليه انتقادات الأنصار جراء النتائج المتذبذبة التي يحققها؛ إذ بعد مرور 19 جولة لا يملك في رصيده غير 14 نقطة محتلا بذلك المركز قبل الأخير، بعدما حقق الفوز في أربع مباريات وتعادل مرتين بينما تكبد مرارة الهزيمة 13 مرة.

وليتشي ليس أفضل حالا من بريشيا الذي لا تفصله عنه سوى نقطة يتيمة؛ ففي رصيده 15 نقطة حصل عليها من ثلاثة انتصارات وستة تعادلات وعشر هزائم، محتلا بذلك المركز الـ17.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أندية أسفل الترتيب في إيطاليا تطلب خدمات بوربيعة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب