ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مستجد يبعد أمرابط عن نابولي ويقربه من ميلان

المصدر:  |  14 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

944729Sofyan-Amraba1t-283341093944729.png

ارتبط مستقبل الدولي المغربي سفيان مرابط، لاعب هيلاس فيرونا لكرة القدم، بالانتقال إلى فريق أنتر ميلان بعدما كان قريبا من خوض تجربة احترافية جديدة الصيف المقبل بقميص نادي الجنوب الإيطالي نابولي.

وحسب مصادر هسبريس فقد شوهد محمد سينوح، وكيل أعمال أمرابط، بمدينة ميلانو الإيطالية، ما فتح تكهنات كبيرة حول صفقة محتملة ينتقل بموجبها موكله للعب بقميص أنتر ميلان ابتداء من المركاتو المقبل.

وأوضحت المصادر ذاتها أن وكيل أعمال متوسط ميدان الأسود وصل إلى مدينة ميلانو بغية الجلوس إلى طاولة المفاوضات مع إدارة النراتزوري الراغبة في الاستفادة من خدمات اللاعب، لاسيما عقب فشل صفقة انتقاله إلى نابولي.

وكانت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، وصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أكدتا الأسبوع الماضي أن إدارة نابولي اتفقت مع النادي البلجيكي كلوب بروج على إبرام صفقة التعاقد مع أمرابط مقابل 15 مليون أورو، بالإضافة إلى مليون أورو كمكافآت؛ غير أن الشروط الشخصية للاعب أفشلت إتمام صفقة التعاقد.

وتدور الخلافات حول مدة التعاقد، بالإضافة إلى إصرار متوسط ميدان الأسود على وضع شرط جزائي بقيمة 40 مليون أورو في عقده الجديد.

يذكر أن أمرابط، البالغ من العمر ثلاثة وعشرين عاما، لا يستطيع الانتقال إلى أي ناد خلال المركاتو الشتوي الجاري، لأنه خاض بعض المباريات رفقة كلوب بروج البلجيكي مطلع هذا الموسم، ولا يمكنه بالتالي تمثيل 3 أندية في موسم واحد.كان مسؤولو نابولي يرغبون في حسم صفقة التعاقد مع اللاعب المتألق حاليا مع فيرونا مبكرا، بغية قطع الطريق على أنتر ميلانو المهتم كذلك بخدماته، على أن ينضم إلى ناديه الجديد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مستجد يبعد أمرابط عن نابولي ويقربه من ميلان”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب