ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أولمبياكوس يوضح حقيقة عودة العربي إلى السعودية

المصدر:  |  10 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

وضعت إدارة فريق أولمبياكوس اليوناني لكرة القدم حدا لشائعات انتقال الدولي المغربي يوسف العربي، للانضمام إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفق ما ذكرته صحيفة “غازيتا” اليونانية، فقد نفى مصدر مسؤول داخل نادي أولمبياكوس ما تردد عن رحيل المهاجم يوسف العربي إلى نادي الاتحاد، في الميركاتو الحالي.

وكانت تقارير صحافية قد أشارت، في الساعات القليلة الماضية، إلى دخول إدارة الاتحاد السعودي في مفاوضات مع نظيرتها من أولمبياكوس بغية التعاقد مع العربي وضمه إلى صفوف ناديها.

وأوضح المصدر ذاته أن المهاجم المغربي المتألق بقميص ناديه اليوناني سيستمر مع المجموعة، ولا مجال لرحيله؛ نظرا لأن جميع الأنباء المتحدثة عن رحيله مجرد شائعات عارية تماماً من الصحة.

وكان العربي الذي لعب سابقا للهلال السعودي (موسم 2011 – 2012) قد انضم إلى أولمبياكوس اليوناني في يوليوز الماضي، قادما من نادي الدحيل القطري، بعقد يمتد حتى يونيو 2021، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

ويتألق الغوليادور المغربي مباراة بعد أخرى، إذ بعد خوضه لـ25 مباراة مع فريق أولمبياكوس، منذ ارتداء قميصه، تمكن من إحراز 15 هدفا وصناعة 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أولمبياكوس يوضح حقيقة عودة العربي إلى السعودية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب