ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الحبس النافذ لأفراد شبكة نصب واحتيال بمراكش

المصدر:  | 6 يناير 2020 | الأولى, حوادث |

قضت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، الاثنين، بإدانة ثلاثة متهمين من أجل تكوين شبكة للنصب والاحتيال على ما يفوق 110 ضحايا وإيهامهم بتوفير فرص عمل بإحدى دول الخليج، ووزعت عليهم سبع سنوات سجنا نافذة.

وتابعت النيابة العامة المختصة لدى ابتدائية مراكش المتهمين بتهم النصب وتزييف وثائق عرفية ووثائق تصدرها الإدارة واستعمالها والمشاركة في النصب واستعمال أختام وطوابع مزيفة ووثائق إدارية في النصب والمشاركة فيه.

وأدانت ابتدائية مراكش العنصر الرئيسي (م. ن) في هذا الملف، الذي يحمل رقم 1046221032019 بأربع سنوات حبسا نافذا، ومتهميْن آخريْن (ب. ح) و (م .ز) بعقوبة مدتها ثلاث سنوات حبسا نافذة.

وحكمت الغرفة نفسها بالبراءة على المتهم الرابع (أ.ب)، ومؤاخذة المتهمين إلى جانب العقوبة الحبسية بتعويض مدني قدره 20 ألف درهم لكل ضحية.

وكانت الشرطة القضائية بمراكش استمعت، خلال شهر شتنبر من السنة الماضية، لـ55 ضحية نظرا لضيق مدة الحراسة النظرية، بعدما تقدم 110 من الضحايا بشكاية لدى مصالح الأمن التي أوقفت المتهمين وحجزت نسخ عقود عمل مبدئية مزيفة ونسخ تحويلات مالية في أسماء الضحايا، وأحالتهم على النيابة العامة بمراكش، وتمت متابعتهم في حالة اعتقال.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الحبس النافذ لأفراد شبكة نصب واحتيال بمراكش”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب