ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مصرع عامليْن في حادث بـ”الأوطوروت” قرب سطات

المصدر:  | 6 ديسمبر 2019 | الأولى, حوادث |

قالت مصادر هسبريس إن عامليْن بإحدى الشركات لقيا مصرعهما على الفور، مساء اليوم، بعدما دهستهما شاحنة على مستوى النقطة الكيلومترية 102 بالطريق السيار الرابطة بين مراكش وسطات، في النفوذ الترابي لقيادة أولاد بوزيري جنوب عاصمة الشاوية.

وأفادت المصادر نفسها بأن الهالكين “ع. ه” المزداد سنة 1999، المنحدر من تنغير، و”م. خ” المزداد سنة 1978، المنحدر من خنيفرة، التابعين لإحدى الشركات المكلفة بإصلاح الطريق السيار، توفيا على الفور بسبب جروح خطيرة نتيجة صدمهما من قبل شاحنة كانت قادمة من مراكش في اتجاه مدينة الدار البيضاء في النفوذ الترابي لإقليم سطات.

وأردفت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات بسرية سطات انتقلت على الفور إلى مكان الحادث رفقة قائد السرية، وجرت معاينة الواقعة قبل العثور على صفيحة ترقيم لعربة مفترضة بعين المكان، ليتم تتبع أثرها عبر الطريق السيار إلى أن تمكنت العناصر الدركية من توقيف شاحنة على مستوى النقطة الكيلومترية 64 بين سطات والبيضاء، يشتبه في ارتكاب سائقها للحادث المميت، في انتظار نتائج البحث القضائي.

وجرى استدعاء سيارة نقل الأموات لنقل الضحيتين إلى مستودع الأموات بسطات، قصد المعاينة الطبية أو التشريح لفائدة البحث القضائي المفتوح تحت إشراف وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسطات، لفكّ لغز الحادث القاتل وترتيب الجزاءات.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مصرع عامليْن في حادث بـ”الأوطوروت” قرب سطات”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب