ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

معطلون يتظاهرون في دمنات للمطالبة بالتشغيل

المصدر:  | 5 ديسمبر 2019 | الأولى, جهات |

نظمت “التنسيقية المحلية للمعطلين المجازين بدمنات”، إقليم أزيلال، مساء الخميس، وقفة احتجاجية أمام باشوية المدينة، للمطالبة بالتشغيل ومحاربة البطالة.

وفي هذا الإطار، قال الميلودي محمد، عضو التنسيقية المحلية للمعطلين المجازين بدمنات، إن “الوقفة التي انطلقت في حدود الرابعة مساء تطورت إلى مسيرة احتجاجية اتجهت نحو باشوية دمنات، قررت من خلالها التنسيقية الاعتصام داخل باشوية المدينة على أمل أن تصيخ الجهات المعنية السمع لمطالبنا”.

وأضاف الميلودي، في تصريح لهسبريس، أن “هذه المسيرة شارك فيها ما يزيد عن 70 مناضلا، علاوة على الجماهير الشعبية والهيئات السياسية والحقوقية المساندة لمطالب المحتجين، المتجلية، إلى جانب التشغيل، في رفع الإقصاء والتهميش عن مدينة دمنات وأبنائها”.

وأبرز المتحدث أن “المسيرة الاحتجاجية تلاها اعتصام إنذاري لأزيد من ساعتين ونصف ساعة، ومن المقرر أن يجسد المناضلون مساء الجمعة شكلا احتجاجيا تصعيديا آخر، إلى أن تتحقق مطالبنا العادلة والمشروعة”.

وأوضح الميلودي أن “المسيرة شهدت حضورا لافتا للقوات العمومية، ولوحظ كذلك إنزال كثيف للعناصر الأمنية لمحاولة فض الاعتصام الإنذاري الذي دخلناه أمام الباشوية”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “معطلون يتظاهرون في دمنات للمطالبة بالتشغيل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب