ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أكثر من نصف الأمريكيين مستاؤون من أداء ترامب

المصدر:  | 4 ديسمبر 2019 | عالم |

أبدى 55% من الأمريكيين عدم رضاهم على أداء الرئيس دونالد ترامب، وفقا لمسح نشرته جامعة “سانت ليو” في فلوريدا، في حين أظهر المسح أن الرئيس لا يزال يحظى بدعم قاعدته الجمهورية.

ويعتقد 51.4% من المواطنين الأمريكيين في ولاية فلوريدا، المقر الرسمي الآن للجمهوري، أنه لم يقم بعمل جيد، بحسب معهد استطلاعات الرأي التابع للجامعة.

جدير بالذكر أن قطب العقارات فاز في عام 2016 بولاية فلوريدا، التي تعتبر ولاية أساسية في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، بأقل من نقطتين مئويتين أمام وزيرة الخارجية الديمقراطية السابقة هيلاري كلينتون.

من ناحية أخرى، على الرغم من عملية المحاكمة السياسية التي يواجهها ترامب في مجلس النواب الأمريكي، يظهر الاستطلاع أن معدل الرضا على أدائه في البلاد لا يزال “ثابتا” عند نسبة 43.4% من الأمريكيين الذين شملهم الاستطلاع في نوفمبر الماضي.

وتظهر النتائج الحديثة أيضا أن غالبية الجمهوريين في استطلاع ‘سانت ليو’ لا يزالون يدعمون ترامب: 85.5% على الصعيد الوطني و84% في نتائج فلوريدا.

وبين الناخبين المستقلين، أبدى 39.6% على الصعيد الوطني رضاهم على أداء ترامب الوظيفي، مقارنة بـ40.5% في ولاية فلوريدا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أكثر من نصف الأمريكيين مستاؤون من أداء ترامب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب