ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مخيم بمنطقة “إنمل” لإيواء ضحايا الهزة الأرضية

المصدر:  | 19 نوفمبر 2019 | الأولى, جهات |

أشرف المصطفى النوحي، عامل إقليم ميدلت، على إقامة مخيم لفائدة الساكنة المحلية التي تعرضت منازلها لبعض الأضرار إثر الهزتين الأرضيتين اللتين عرفتهما منطقة إنمل بجماعة النزالة بالإقليم ذاته، يوم الأحد الماضي، وبلغت قوة إحداهما 5.3 درجات على سلم ريشتر.

وتم إحداث هذا المخيم بدوار إنمل قصد تمكين الساكنة المحلية المتضررة بفعل الهزتين الأرضيتين من ولوجه، وليتم إمدادها بالمساعدات الغذائية الضرورية بشكل يومي ومنتظم إلى حين إرجاع الحالة إلى ما كانت عليه.

مسؤول من داخل عمالة إقليم ميدلت أوضح أن السلطة الإقليمية أوصت جميع المصالح المعنية بضرورة مواكبة وتتبع وضعية الساكنة المتضررة، والعمل على تقييم وإحصاء الخسائر التي سببتها الهزتان الأرضيتان، بالإضافة إلى التواجد بالقرب من الساكنة لتجاوز محنتها، مضيفا أن المخيم “يضم خيمتين مخصصتين للتمدرس، خصوصا أن المدرسة المحلية تعرضت لتصدعات، إضافة إلى خيم أخرى تضم أطقما طبية من مختلف التخصصات، وأخرى يقطنها مسؤولو السلطة المحلية ورجال الوقاية المدنية والدرك والقوات المساعدة وباقي المصالح المعنية”.

يذكر أن النوحي عقد، اليوم الثلاثاء، مجموعة من اللقاءات مع جميع المصالح الإقليمية والقطاعات الحكومية من أجل تقييم وإحصاء الخسائر التي سببتها الهزة الأرضية في أملاك الساكنة المحلية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مخيم بمنطقة “إنمل” لإيواء ضحايا الهزة الأرضية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب