ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

النصب و”الحريك” يورطان ثلاثينيا بسيدي يحيى الغرب

المصدر:  | 31 أكتوبر 2019 | الأولى, حوادث |

تمكّنت عناصر الأمن الوطني بمفوضية الشرطة بمدينة سيدي يحيى الغرب، اليوم، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة والنصب والاحتيال.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه على خلفية شكاية تقدم بها أربعة ضحايا، يتهمونه فيها بتعريضهم للنصب والاحتيال بعدما سلموه مبلغ 20 ألف درهم للشخص الواحد مقابل مزاعم بتهجيرهم من شواطئ مولاي بوسلهام خلال ليل أمس.

وأوضحت إجراءات التنقيط بقاعدة البيانات الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم، يضيف المصدر ذاته، أن الشخص الموقوف يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الدرك الملكي بالدار البيضاء، بتاريخ 25 يونيو الماضي، للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة.

وأشار البلاغ إلى أن بحثا قضائيا فُتح في النازلة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى الثلاثيني المعني.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “النصب و”الحريك” يورطان ثلاثينيا بسيدي يحيى الغرب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب