ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ترويج أقراص مخدرة ينهي مغامرة “حلوفة” بطنجة

المصدر:  | 30 أكتوبر 2019 | الأولى, حوادث |

تمكنت عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية الخامسة التابعة لولاية أمن طنجة، اليوم، من توقيف مبحوث عنه لتورطه في قضايا تتعلق بترويج المخدرات القوية، وحجز 728 قرصا مخدرا، عقب عملية تفتيش داخل منزله بالحي الجديد.

وحسب بلاغ أمني فإن مصالح الدائرة الخامسة أخضعت الموقوف لعملية تفتيش داخل منزله، أسفرت عن حجز كمية من الأقراص المخدرة، بلغت 728 قرصا مخدرا. كما تم حجز سيفين من الحجم الكبير، ومبلغ مالي، وعدد من الهواتف النقالة المشكوك في مصدرها.

وأضاف البلاغ ذاته أن المبحوث عنه بسبب قضايا تتعلق بترويج المخدرات القوية، والملقب بـ”حلوفة”، من ذوي السوابق العدلية، ويبلغ 38 سنة، وتم توقيفه إلى جانب شخص آخر كان برفقته، يبلغ 35 سنة، وذلك “في إطار المجهودات المبذولة من طرف مصالح ولاية أمن طنجة في محاربة مروجي المخدرات والمؤثرات العقلية بالمدينة”.

وتم إخضاع الموقوفين لتدبير الحراسة النظرية، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة، التي أمرت بإحالة القضية على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، قصد تعميق البحث معهما في الموضوع.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ترويج أقراص مخدرة ينهي مغامرة “حلوفة” بطنجة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب