ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الطنجي: حرق العلم الوطني أبرز الإجماع المغربي

المصدر:  | 28 أكتوبر 2019 | الأولى, مجتمع |

قالت جمعية المستثمرين المغاربة في الدنمارك إنها تابعت، باهتمام بالغ وقلق كبير، ما عرفته مسيرة في العاصمة الفرنسية، داعية لإطلاق سراح معتقلي أحداث الحسيمة، من أفعال مسيئة للمغرب والمغاربة.

وأضافت الهيأة المستقرة في كوبنهاغن، ضمن بلاغ توصلت به جريدة هسبريس الإلكترونية، أن إقدام أفراد على إحراق العلم الوطني المغربي، لا يمكن أن يعدّ إلا استهتارا وخروجا عن الإجماع المتشبث بكافة رموز المملكة.

وقال محمد الطنجي، رئيس جمعية المستثمرين، إن مثل هذه الأفعال الشاذة لا تستحق الردود إلا كي يبرز حجم الإجماع الوطني في الدفاع عن المملكة وكل ما يرتبط بها.

وأضاف رجل المال والأعمال نفسه، في تصريح لهسبريس، إن استغلال القضايا الاجتماعية من اجل تصفية الحسابات مع المغرب يعد من سمة الجبناء الذين عرفهم المغاربة منذ زمن بعيد.

بلاغ جمعية المستثمرين المغاربة في الدنمارك أردف أن التنظيم يشدد حرصه، في المستقبل كما الحاضر والماضي، على تقوية العمل الرامي الى خدمة مصالح الوطن الأم، وإعلاء شأن المغرب في اسكندينافيا، ضدا على أعداء المملكة والمغرر بهم لاستهدافها.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الطنجي: حرق العلم الوطني أبرز الإجماع المغربي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب