ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

احتجاج الأطر الصحية العاملة بمستشفى طانطان

المصدر:  | 16 أكتوبر 2019 | الأولى, جهات |

احتجت عشرات الأطر الطبية والتمريضية العاملة بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة طانطان، الأربعاء، تعبيرا عن امتعاضها الشديد من التضييق على الحريات النقابية، وكذا الشتم الذي طال ثلاث ممرضات من طرف مرتفقين ومسؤولين إداريين.

المشاركون في الوقفة الاحتجاجية، التي دعت إليها نقابات الجامعة الوطنية للصحة والمنظمة الديمقراطية للصحة والجامعة الوطنية لقطاع الصحة، استنكروا “التضييق على الحريات النقابية واستهداف مناضلي ومناضلات التنسيق الثلاثي، والتصرفات الطائشة واللامسؤولة للمندوب الإقليمي للصحة بالنيابة”.

كما عبّر المحتجون عن تضامنهم المطلق واللامشروط مع كل ضحايا السب والشتم، سواء من طرف المرتفقين أو المسؤولين عن القطاع بالإقليم، مُعلنين إدانتهم الشديدة لكل التصرفات التي من شأنها المساس بكرامة الشغيلة الصحية.

وحمَّلت التّدخُّلات، التي عرفتها الوقفة الاحتجاجية، المنظمة بساحة مستشفى طانطان، المسؤولية الكاملة للمدير الجهوي للصحة بكلميم وادنون فيما ستؤول إليه الأوضاع مستقبلا، مطالِبة وزير الصحة بالتدخل الفوري من أجل وقف الشطط في استعمال السلطة من طرف المسؤولين الإداريين، وإعادة الأمور بمشفى الحسن الثاني إلى حالتها الطبيعية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “احتجاج الأطر الصحية العاملة بمستشفى طانطان”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب