ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

وزير الصحة يلغي “صفقة 7 ملايير” المثيرة للجدل

المصدر:  | 4 أكتوبر 2019 | الأولى, مجتمع |

علمت جريدة هسبريس الإلكترونية أن وزارة الصحة قد ألغت الصفقة المثيرة للجدل، المتمثلة في اقتناء 18 وحدة متنقلة مختصة في طب العيون وداء السل وتشخيص سرطان الثدي، بعد الأوامر التي وجّهها أناس الدكالي، الوزير الوصي على القطاع، إلى اللجنة الاستثمارية للصفقات العمومية التابعة للوزارة، بغية التحقيق والبحث في مراحل إبرام الصفقة موضوع الجدل.

وحسب مصدر مطلع، فإن الصفقة العمومية حطمت أرقاما قياسية لاقتناء معدات الوحدة الطبية المتنقلة لوزارة الصحة، التي تتشكل من 6 وحدات متنقلة للفحص بالأشعة لداء السل و6 وحدات طبية متنقلة لفحص العيون و6 وحدات طبية متنقلة لأمراض النساء، بحيث رصدت لها اللجنة المكلفة بالصفقات قرابة 7 ملايير.

وأثارت الصفقة، التي تحمل رقم 12/2019/ ق.م.س.ش.ع/ ك. ع، غضب المهنيين في قطاع الصحة، بسبب ما تعتبره الهيئات النقابية بكون المبلغ المرصود للصفقة العمومية “مبالغ فيه”؛ وهو ما دفع اللجنة الاستشارية لوزارة الصحة إلى إلغاء هذه الصفقة التي تنافست عليها مجموعة من الشركات.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “وزير الصحة يلغي “صفقة 7 ملايير” المثيرة للجدل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب